» » 4 تطبيقات لا غنى عنها في هاتفك أندرويد

. avast! Mobile Security & Antivirus – مجاني

تطبيق avast! Mobile Security & Antivirus
فكما نهتم بالحماية على أجهزتنا الحاسوب, فالحماية يجب أن تشمل جميع الأجهزة التي تتضمن بياناتنا خاصة اذا كانت حساسة. avast أشهر برامج الحماية من الفيروسات بكل نسخه سواء على أجهزة الحاسوب أو على الهواتف الذكية الأندرويد. يقوم بفحص الملفات و كذا البرمجيات الخبيثة التي من شانها تخريب هاتفك الذكي. لذى فهذا البرنامج لا غنى عنه.

2. KeePassDroid – مجاني

keepassdroid
keepassdroid
قد تطرقنا في حلقة خاصة باحتراف الكمبيوتر هنا على موقعنا لشرح هذا البرنامج و كيفية حماية كلماتنا السرية على أجهزتنا, الكمبيوتر, هذه المرة هذا البرنامج متوفر على الأندرويد من خلاله تستطيع تذكر كلماتك السرية لمختلف حساباتك على مواقع الأنترنيت و كذلك توليد كلمات سرية قوية و مشفرة.

3. WhatsApp Messenger – مجاني

صور الواتس
صور الواتس
البرنامج الذي تدصر بقوة و مشهور عند الكل, واتس أب أحد البرامج للمكالمة الصوتية عن طريق الأنترنيت فهذا البرنامج لا غنى عنه سواء اذا كنت من محبي المحادثات و التكلم مع أصدقائك و من منا لا يحب ذلك . تنزيل برنامج واتس اب سهل و حتى التنصيب على أجهزة الأندرويد كذلك . تطبيق الواتس اب لا غنى عنه في كل هاتف أندرويد.

4. Trigger – مجاني

trigger
تطبيق أندرويد أكثر من رائع. يتيح لك امكانية اعداد هاتفك على خصائص و مميزات أنت تحبها و في أمكنة مخصصة.  مثلا يمكنك أن تجعل اختصار أو تضع مهاما بمجرد الضغط عليها يتغير الهاتف الى اعدادات اختيارية . التطبيق جيد لادارة الهاتف و كذا انشاء اختصارات و مهام.
لتحميل التطبيق يكفيك الضغط على الاسم الخاص به . لا تسنى زيارة قسم الأندرويد لمزيد من المواضيع و التطبيقات الرائعة 
 

About khalid dakik

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply